عدن.. إنتخابات جديدة للجنة النقابية لمحطة كهرباء خور مكسر والتواهي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

جرت مساء الأحد، في مبنى محطة كهرباء خور مكسر، إنتخابات أعضاء وقيادة اللجنة النقابية لعمال وموظفي محطة كهرباء خور مكسر والتواهي، وذلك برعاية النقابة العامة لكهرباء عدن، واللجنة التحضيرية للإتحاد العام، لنقابات عمال بالعاصمة عدن، وبحضور مدير عام محطة كهرباء خور مكسر، والقائم بأعمال رئيس النقابة العامة لكهرباء.

وبدأ الإجتماع الإنتخابي لتشكيل اعضاء وقيادة جديدة للجنة النقابية لمحطة خور مكسر والتواهي، و ذلك لحل كل المشاكل والصعوبات التي يواجهها العاملين والموظفين.
 
وفي أجواء ديمقراطية رافقتها الشفافية بدأت اللجنة الإشرافية على الإنتخابات ببدء تسجيل المرشحين لقيادة اللجنة النقابية، وبعدها تم توزيع الاستمارات الخاصة بالإقتراع السري والحر من قبل عمال وموظفي محطة كهرباء خور مكسر، والتواهي لاختيار قيادة اللجنة النقابية.
 
وقامت اللجنة الاشرافية على الانتخابات باغلاق صندوق الاقتراع وتسليمه إلى لجنة الفرز، التي عملت على فرز الأصوات للمرشحين، وفي نهاية عملية الفرز تم قراءة تقرير لجنة الفرز، والذي تضمن ما حصل عليه كل مرشح من الاصوات وهي كالاتي: 
تقدم للانتخابات قيادة اللجنة النقابية بعدد (13) مرشح، وسيتم اختيار 7 فائزين منهم و (2) احتياط، ونتج عن فرز الاصوات الاتي :
1- المهندس / احمد سالم الكازمي رئيسا وحصل على 65 صوتاً 
2- المهندس / علاء عاطف عمر نائباً وحصل علي 60 صوتاً
3- المهندس محمد مجيب امين عام وحصل على 47 صوتا 
4- المهندس احمد العولقي عضواً مسؤول مالي وحصل على 53 صوتاً 
5 – المهندس يوسف المريسي عضواً، مسؤول شؤون قضايا العمال(المنازعات) وحصل على 34 صوتا
6- المهندس عمار السقاف عضواً، مسؤول الامن والسلامة وحصل على 30 صوتا 
7- نادية احمد عبود عضواً، مسؤول شؤون المرأة ، بالتزكية.
 
والاحتياط : 
8- عبدالفتاح فرتوت وحصل على 28 صوتا 
9- اشرف مختار وحصل على 21 صوتا 
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. إنتخابات جديدة للجنة النقابية لمحطة كهرباء خور مكسر والتواهي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق