شباب انتقالي العاصمة عدن يقرّ 3 فعاليات رياضية احتفاءً بذكرى الاستقلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أقرت إدارة الشباب والطلاب بالقيادة للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة ، الفعاليات التي ستنظمها بمناسب الذكرى الـ53 الاستقلال الوطني “30 نوفمبر” المجيد.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لشهر نوفمبر الذي عقدته الإدارة اليوم الأحد، برئاسة علي الناخبي رئيس الإدارة بمقر القيادة المحلية لانتقالي العاصمة لمناقشة الاستعدادات والترتيبات للاحتفال بذكرى الاستقلال الوطني
وبعد مناقشة الإعداد والترتيب للأنشطة أقرت الإدارة الفعاليات التالية:
1- تنظيم بطولة صاحب السمو الشيخ آل نهيان لكرة القدم بين فرق مديريات العاصمة، على أن يكون افتتاح البطولة يوم الجمعة القادم 20 نوفمبر.
2- تنظيم بطولة كرة الطائرة الشاطئية بالتنسيق مع إدارة الأنشطة الرياضية بمكتب الترربية بالعاصمة عدن والتي ستقام يوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر.
3- بطولة سباق الضاحية والتي ستنطلق من حديقة الشهيد جعفر محمد سعد بمديرية خورمكسر وتنتهي في حديقة الجندي المجهول بمديرية التواهي يوم الأحد الموافق 29 نوفمبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شباب انتقالي العاصمة عدن يقرّ 3 فعاليات رياضية احتفاءً بذكرى الاستقلال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق