تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري وتناقش التقرير المقدم من اللجنة الأمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة اجتماعها الدوري، الإثنين، برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية.
وفي الاجتماع رحب رئيس القيادة المحلية بأعضاء الهيئة، مثمناً روح المسؤولية الوطنية التي يتمتعون بها في ظل الظروف الوطنية الحساسة التي يعيشها أبناء شعبنا الجنوبي العظيم.
وخلال الاجتماع، تم قراءة التقرير الأمني المقدم من قبل العميد علي قائد حيمد، رئيس اللجنة الأمنية بالقيادة المحلية، والذي لخص فيه مُجمل الأوضاع الأمنية السائدة بالمحافظة، إضافة إلى اللقاءات والجهود المبذولة التي قامت بها اللجنة خلال الفترة السابقة مع الجهات ذات العلاقة بالوضع الأمني.
وأوضح العميد حيمد في تقريره بأن هناك حلولا ومعالجات تم الاتفاق عليها مع القيادات الأمنية، استفرز بإذن لله بناء خطة أمنية قادمة للمحافظة.
من جهتها، أثنت الهيئة التنفيذية بالمحافظة على تلك الجهود المبذولة من قبل رئيس وأعضاء اللجنة الأمنية، مثمنة تلك الأعمال التي بات علاجها يشغل الرأي العام بالمحافظة.
وفي السياق ذاته طالبت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الدوري قيادة المحافظة والجهات ذات العلاقة على ضرورة تأهيل السجون وتحسين أوضاعها بما يتواكب مع المعايير القانونية والحقوقية، لاسيما وأن وضع السجن المركزي للمحافظة غير مؤهل للعمل فيه في ظل الظروف الراهنة.
كما استعرض الاجتماع التقرير المُقدم من قبل العقيد يحي عُباد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشعيب، حول خطة النزول الميداني لقيادة المجلس إلى المراكز التنظيمية واللقاء بالأعضاء فيها، وكذا بحجم النجاحات والصعوبات التي حققتها تلك الزيارات.
هذا وقد ناقش الاجتماع عدداً من القضايا والمهام المُدرجة في جدول أعماله ومنها المهام التي تختص بالأداء العام لإدارات القيادة المحلية، وكذا سُبل الإعداد والتحضير للاجتماع التنظيمي للقيادة المحلية للربع الثالث من العام الجاري 2020م والمزمن عقده خلال الأيام القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري وتناقش التقرير المقدم من اللجنة الأمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق