اللواء الخامس عمالقة يكرم أسرة الشهيدة أصيلة الدودحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

24- متابعات

كرمت قيادة اللواء الخامس عمالقة المرابطة في جبهات محور ، الأثنين، أسرة الشهيدة البطلة أصيلة الدودحي بدرع اللواء تجسيداً منها للتضحية الكبيرة التي قدمتها هذه الأسرة في مواجهة المليشيات الحوثية بداية اندلاع المواجهات العام الماضي شمال منطقة العود.

وقال القائد صامد القبة ركن استطلاع اللواء ” إن هذا التكريم يأتي عرفاناً وتقديراً من قيادة اللواء للدور البطولي والتضحية الكبيرة التي قدمتها هذه الأسرة في التصدي للمد الإيراني في المنطقة المتمثل في مليشيات .

من جانبه شكر والدُ الشهيدة أصيلة الدودحي قيادة اللواء الخامس عمالقة على رأسهم القائد أبو هارون اليافعي والقائد صامد القبة على ما قاموا به، وقال ”إن هذا التكريم وسام وشرف كبير لي ولأسرتي، وإن التضحيات التي قدمناها لهي فداءً للدين والوطن، ولازلنا مستعدين لتقديم المزيد في سبيل مواجهة هذه المليشيات السلالية الطائفية إلى آخر قطرة من دمائنا“.

وقد تصدرت قصة الشهيدة البطلة أصيلة الدودحي بداية المواجهات في منطقة العود شمال الضالع عناوين مختلف وسائل الإعلام، وذلك بتمكنها من قتل أكثر من أربعة من عناصر المليشيات الحوثية ثأراً لمقتل أعمامها، مادفع المليشيات الحوثية لقتلها على الفور وإصابة أختها ”نصيرة“ بالرأس والتي تسببت بإصابة الأخيرة بشلل نصفي جعلها في العناية المركزة بشكل متلازم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق