اللواء شلال يعزي بوفاة وزير الخارجية الأسبق الدكتور عبدالعزيز الدالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

بعث اللواء الركن / شلال علي شائع برقية عزاء ومواساة إلى أسرة ورفاق الدكتور عبدالعزيز الدالي، وزير الخارجية الأسبق، الذي وافته المنية اليوم الجمعة بعد حياة حافلة بالإنجازات .

 

وأعرب اللواء شلال في برقية العزاء عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأسرة ومحبي وأصدقاء الفقيد الدالي وشعب كافة ، مؤكدا أن الجنوب خسر برحيله واحداً من أبرز  القيادات و الكوادر الدبلوماسية البارزة التي عملت لخدمة الجنوب وقضيته العادلة طيلة فترة حياته الحافلة بالعطاء والانجازات  .

 

وأكد اللواء شلال شائع أن الدكتور الدالي كان مثالاً للوطنية والنزاهة والنضال من خلال تقلده عددا من المناصب الحكومية أبان دولة الجنوب أبرزها وزيرا للصحة وآخرها وزيرا للخارجية، وحقق مكاسب وانجازات هامة خلال عمله، وبعد احتلال الجنوب عاد لممارسة عمله في طب الأسنان، وكان أحد العقول السياسية والدبلوماسية التي رافقت مسيرة الثورة الجنوبية، وأفنى سنوات عمره في خدمة الوطن وظل صامدا في موقفه المشرف تجاه الجنوب وقضيته منذ نعومة أظافره حتى وفتاه اليوم .

 

وعبر اللواء شلال في ختام برقيته عن خالص تعازيه  وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم سائلاً الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق