أبين.. قائد اللواء الأول حزام مكافحة إرهاب يهنئ الرئيس الزبيدي وشعب الجنوب بحلول عيد الاضحى المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24- متابعات

بعث العميد حيدره محمد حسين السيد قائد اللواء الاول حزام مكافحة الارهاب محافظة أبين برقية تهنئة الى الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية ومقاومتها الباسلة والى شعبنا الجنوبي العظيم بمناسبة حلول عيد الاصحى المبارك .

نص التهنئة:
يطيب لي نيابة عن ضباط وصف ضباط وكل منتسبي اللواء الاول حزام مكافحة الارهاب محافظة ابين الرجال الساهرين المرابطين على حدود الوطن وامنه واستقراره الملاحقين لاوكار الارهاب الرافعين للرايات والحريصون على عزة وكرامة الوطن .
اسمحولي ان اتقدم اليكم وكل افراد القوات المسلحة الجنوبية وابناء شعبنا العظيم باطيب التهاني واعذب الاماني بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك .
سائلين المولى العلي القدير أن يعيده علينا وعليكم وشعبنا الجنوبي بالخير واليمن والبركات وان ينعم على شعبنا بمزيدا من الامن والاستقرار واستعادة الدولة الجنوبية التي تلبي رغبات شعبنا في الحرية والاستقلال بعيدا عن التدخلات الاخونجية والحروب التي تشنها بقايا جحافل الاحتلال وتنتهجها عصابات الظلام التي لاتريد للوطن إلا البقاء تحت عهود التخلف والاحتلال تلبيتا لرغباتهم المريضه الطامعه في الاستعلاء على ارادة شعبنا العظيم ..
ان هذه المناسبة تاتي وشعبنا يرفض الركوع لبقايا مخلفات الاحتلال ومعه ابطال القوات المسلحة الباسلة بمختلف وحداتها القتالية وصنوفها العسكرية عاقدين العزم تحت قيادتكم الحكيمه للدفاع عن عزة وكرامة يجترحون الملاحم ويسطرون اروع الانتصارات سائرون على قطرات دماء الشهداء الابرار ولايزالون صامدون بصمود الجبال يصنعون العزة والكرامة ويخطون احرف الحرية والاستقلال بفوهات بنادقهم ومواسير مدافعهم ومن ابراج دباباتهم يكتبون الفجر القادم .
نشاطركم افراحكم بهذه المناسبة السعيدة ونعاهدكم اننا معكم ولن نقبل بالعودة الى عهود الظلام والهيمنة ، هذا الامر الذي لن يكتب له النجاح في ظل قيادتكم الحكيمة وارادة شعبنا .
المركز الاعلامي لادارة التوجيه المعنوي للواء الاول حزام مكافحة الارهاب ابين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق