اللواء بن بريك يدعو التحالف العربي لإنصاف شعب الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24-متابعات

دعا رئيس الإدارة الذاتية الدنوبية اللواء أحمد سعيد بن بريك دول العربي لإنصاف شعب ووقف عبث جاء ذلك في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ووجه اللواء بن ريك رسالة الى المرابطين في خطوط النار قائلا:” رسالة تحية إلى قواتنا المرابطة على خط النار الصامدين في كل مواقع الشرف والبطولة الذين يسطرون أروع الملاحم في كل شبر على أرض الجنوب .”

وأضاف:” الرحمة والخلود لكل شهدائنا الأبرار ودعائنا بالشفاء العاجل للجرحى .”

وحيا بن بريك شعب الجنوب الصابر والصامد أمام كل عذابات الحرب والتنكيل المفتعلة في الخدمات من قبل أعداء الجنوب المتسترين بغطاء الشرعية .

متعهدا بالوقوف إلى جانبهم في صمودهم ومؤكدا التصدي لكل المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب شعبا وأرضا ولن تقهر إرادة شعبنا في الجنوب أبدا .

وتوجه بن بريك برسالة الى الاخوة في الشمال قائلا:” رسالتنا لأخواننا في الشمال الذين يعانون أيضا من الهيمنة والحرب في الخدمات والتسلط على أرزاقهم ، نتعهد بأن نكون صادقين مع الشرفاء منهم بدعمهم في كل الجبهات .”

كما دعا قيادة التحالف العربي ممثلة بخادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين وقيادة دولة العربية وبقية دول التحالف ،بأن يكونوا مع الحق وينصفوا شعبينا في الجنوب والشمال من ظلم الحاقدين وأن يوقفوا عبث الشرعية وأنصار إيران من استنزاف شعبينا واستنزاف التحالف قبل فوات الأوان .

 

وختم جديثه بالقول:” النصر قريباً جداً إن شاء الله وسيكون حليف أحرار الجنوب والشمال .”

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق