الشيخ عبدالرب النقيب ينعي استشهاد المصور العالمي الجنوبي نبيل القعيطي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24- خاص
نعى عضو هيئة رئاسة الشيخ عبدالرب النقيب استشهاد المصور العالمي الجنوبي نبيل القعيطي الذي طالته يد الغدر والإرهاب أمام منزله في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، الثلاثاء،.
وجاء في بيان النعي الذي ينشرة موقع عدن24″ كماورد.
بسم الله الرحمن الرحيم

[مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجالٌ صَدَقُوا ما عاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَما بَدَّلُوا تَبْدِيلًا]. صدق الله العظيم.

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وبعد:
تلقينا اليوم نبأ استشهاد الإعلامي الجنوبي المقدام نبيل القعيطي، في جريمة اغتيال غادرة من قبل قوى الإرهاب، أمام منزله في دار سعد بالعاصمة عدن.فوقع هذا النبأ علينا وعلى أبناء وقياداته كالصاعقة، حيث كان الشهيد من الإعلاميين الجسورين الذين سخروا عدساتهم ومواقفهم منذ وقت مبكر في صفوف الحراك الجنوبي ووثق بعدسته جرائم الاحتلال ووقف في الصفوف الأولى للدفاع عن الجنوب في حرب ٢٠١٥ ضد المليشيات الحوثيية والشمالية الغازية، وكان من أكثر الإعلاميين الميدانيين حضوراً وتأثيراً حتى حظي بثقة قنوات فضائية عربية واكتسب صفة المصور العالمي من خلال عمله مع وكالة فرنس بريس منذ عام 2015م وحصوله على جائزتها العالمية.
وفي الأحداث الأخيرة المفروضة على شعبنا وقواتنا المسلحة الجنوبية ظل الشهيد يصول ويجول في الخطوط الأمامية مع أبطالنا الأشاوس ينقل لنا انتصاراتهم ويرفع من منعوياتهم وهم يخوضون الملاحم البطوليه ويسجلون الانتصارات تلو الانتصارات في خنادق الشرف.
لقد مثل الشهيد نبيل القعيطي كتيبة إعلامية متقدمة، في كل الجبهات والمواجهات مع الغزاة وقوى الإرهاب، ورفض كل الاغراءات المادية لحرفه عن مواقفه الجنوبية المنتصرة لقضية شعبنا وحقه في استعادة دولته، وظل ذلك الإعلامي الحربي المتميز بالشجاعة وروح الإقدام، ويكفيه فخراً أن عدسته ظلت حتى آخر لحظة جنباً إلى جنب مع الأبطال في ميادين وخنادق الشرف، تنقل لنا أولاً بأول بشائر الانتصارات وتظهر حجم الخسائر التي تلحقها قواتنا بالغزاة من قوات جماعات الأخوان الإرهابية.
إن استشهادك خسارة فادحة فجع بها الجنوب من أقصاه إلى أقصاه .
وإنا على فراقك أيها النبيل القعيطي لمحزونون.
تغمدك الله بواسع الرحمة والمغفرة مع الشهداء الأبرار..
ولا نامت أعين الجبناء.

صادر عن الشيخ / عبدالرب بن احمد
النقيب شيخ مشايخ الموسطة ونقيب
يافع عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي … الاربعاء .
03/06/2020 م

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق