تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

24- خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة   الأثنين، اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو، برئاسة حسان مهدي بلحاف نائب رئيس القيادة المحلية، القائم بأعمال رئيس القيادة.

وناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المُدرجة في جدول أعماله، وفي مقدمتها الوثائق المقدمة من الإدارة الذاتية للجنوب، والمستجدات على الساحة المهرية والآثار المترتبة بعد إقدام جهات عسكرية تابعة للحكومة الفاقدة للشرعية المسيطر عليها من قبل جماعة الإخوان وأذرعتها الأرهابية بتعزيز  وتحشيد وإرسال أسلحة والزج بالشباب إلى محرقة شقرة ضد إخوانهم في القوات المسلحة الجنوبية.

وأكد الاجتماع أن هذه الأعمال اللامسؤلة مرفوضة جملة وتفصيلاً، وتتطلب من جميع شرأئح المجتمع المهري الوقوف صفاً واحداً ضدها ووضع مايلزم  من اجراءات فعلية حيالها، لخطورتها على السلم المجتعي الذي تنشده المهرة بكل فئاتها.

وشدد الاجتماع بعدم السماح بجعل المحافظة الآمنة وكراً لإنطلاق عتاولة الاجرام لزعزعة أمن واستقرار بشكل عام وأمن واستقرار محافظة المهرة بشكل خاص.

واقرّ الاجتماع جملة من الإجراءات المناسبة المتعلقة بوثائق الإدارة الذاتية الجنوبية، بالإضافة اجراءات عاجلة لكشف وتعرية الجهات التابعة للحكومة الفاقدة للشرعية في المحافظة وما تقوم به من أفعال لزعزعة أمن واستقرار المحافظة والمحافظات المجاورة.

وكلّف الاجتماغ قيادات المجلس بالمديريات والمراكز  لمتابعة (المنخفض الجوي) للرصد ومساعدة المواطنين والإبلاغ عن الأضرار حال حدوثها.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق