رئيس انتقالي سقطرى يتفقد أوضاع منتسبي الشرطة الجنوبية ويحثهم على رفع اليقظة الأمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24- خاص
حثّ رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل ، رأفت علي إبراهيم الثقلي، الضباط والجنود المنتسبين للشرطة الجنوبية بالمحافظة، على رفع اليقظة الأمنية والاستشعار بالمسؤولية.

جاء ذلك عقب حضوره اليوم الطابور الصباحي للشرطة الجنوبية في مقرها بمدينة حديبو عاصمة المحافظة لتفقد أوضاع الضباط والجنود وتلمس احتياجاتهم عن قرب.

ونقل الثقلي للحاضرين تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية،  مؤكداً بأنه يُولي اهتماماً خاصاً بالقوات الجنوبية بشكل عام وسقطرى على وجه الخصوص.

وأشاد الثقلي بانضباط القوة التي تعد رافداً فاعلاً وإضافة نوعية للقوت الأمنية الجنوبية،  وأحد الركائز الأساسية في الحفاظ على أمن واستقرار  المحافظة.

وطمأن الثقلي منتسبي الشرطة الجنوبية بأن الاجراءات تسير وفق ماهو مرتب لها لصرف مرتباتهم أسوة بالقوات الجنوبية الأخرى.

ومن جانبه أكد قائد الشرطة الجنوبية العميد أحمد سعد القدومي تمسك منتسبي الشرطة الجنوبية في سقطرى بالمجلس الانتقالي الجنوبي وفخورة بانتمائها للقوات المسلحة الجنوبية بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، مشيراً إلى أن القوة تحت توجيهات القيادة الجنوبية لحماية الوطن والمواطن وردع من يريد المساس بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق