بدعم من انتقالي المهرة.. توزيع كسوة العيد للأطفال الأشد احتياجاً في 3 مديريات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وفي تدشين التوزيع الذي أقيم تحت شعار “أتينا لنرسم البهجة على وجوههم”، أشاد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الأجتماعية والعمل، فائز سهيل بلحاف بهذا العمل الخيرية والإنساني لجمعية ودورها في تعزيز التكافل الأجتماعي واهتمامها بالأسرة و الطفل.

وثمن فائز بلحاف دعم المجلس الأنتقالي الجنوبي للمهرة المساند للسلطة المحلية والجميعات في تقديم العديد من المشاريع الإنسانية والخدمية للتخفيف من معاناة المواطنين، مؤكدا أن السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة، تُولي كل الرعاية والاهتمام بالمرأة والطفل.

ومن جانبها عبّرت الأستاذة علياء سعد الحريزي رئيسة جمعية المهرة لتنمية الأسرة،عميق شكرها للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس الذي قدم دعمه ورعايته لإدخال البهجة والسرور لأطفال الأسر الفقيرة.

وأوضحت عليا الحريزي أن هذا العمل شمل توفير مبالغ نقدية ككسوة العيد توزعت مباشرة على (٦٠) من مديريات الغيضة، والمسيلة، وسيحوت، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها أبناء الوطن.

ودعت علياء الحريزي فاعلي الخير والميسورين إلى الالتفات للأطفال النازحين و الأسر الفقيرة خاصة في هذه الأيام المباركة مساهمة منهم في التخفيف معاناتهم و التكفل ببعض احتياجاتهم.

يذكر أن جمعية المهرة لتنمية الأسرة لا يقتصر عملها على الأعمال الخيرية و الانسانية للمراة والطفل فقط بل يمتد مشاريعها في مشاركة المجتمع المحلي في إعانة الفقراء والمعوزين وحملة تنظيف وتعقيم مساجد الغيضة ونواحيها ومشروع سقياء صائم لمساجد الغيضة وسيحوت والمسيلة بدعم من المجلس الأنتقالي الجنوبي، وتوزيع ملصقات إرشادية بهدف رفع الوعي الصحي والوقاية من وباء .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق