أبناء الضالع يقدمون مساعدات مالية للأسر المتضررة منازلهم جراء السيول بالتواهي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

24- خاص

دشنت اللجنة الإشرافية لحملة أبناء لإغاثة المتضررين من أهالي عدن، بدعم من مغتربين ابناء الضالع في امريكا، تسليم المساعدات المالية للمرحلة الثانية للأسرة المتضررة منازلهم كلياً بمديرية التواهي بالعاصمة بعدن.

وقامت اللجنة مساء اليوم السبت 16 مايو الجاري بتدشين المرحلة الثانية من توزيع المساعدات الإنسانية المالية للأسر المتضرر منازلهم بشكل كامل في أحياء الشوله و بندر جديد و المسرح وعددهم 79 اسرة مرحلة أولى.

وخلال التدشين قامت اللجنة بتسليم عشر اسر من المتضررة منازلهم كليا المساعدات المالية يداً بيد، فيما سيتم تسليم بقية الأسر عبر الصيفي للصرافة وذلك ضمن الاحترازات الوقائية التي تتخذها اللجنة لمواجهة فيروس .

وقال مسؤول الحملة الشيخ لطفي مانع بانهم دشنوا اليوم المرحلة الثانية من المساعدات التي قدمها ابناء الضالع في امريكا حيث دعموا في المرحلة الاولى النازحين في مدرسة حمزة في المعلا وفِي ليالي وفندق النخلة بكريتر .

واشار بانهم عملوا وفق فرق عمل نزلت إلى المناطق المستهدفة ورصدت المنازل المتضررة وتم مساعدة تلك الاسر وفق نوع الضرر التي لحق بكل اسرة، مضيفا بان السيول تسببت بالكثير من الأضرار في مئات الاسر بالعاصمة عدن ويحتاجون إلى من يسندهم و يعينهم بعد أن بات العراء سكن لهم.

مضيفا بأن اللجنة اتخذت وسائل الوقاية من فيروس كورونا من خلال التباعد الاجتماعي ورفض التجمعات وتحويل المساعدات المالية للأسر المتضررة منازلهم عبر محلات الصرافة بالمناطق المستهدفة.

وعبر عدد من المستفيدين من الحملة عن شكرهم و تقديرهم للاخوة المغتربين من ابناء الضالع على موقفهم النبيل و قفتهم الانسانية بجانب ابناء العاصمة عدن في هذه الكارثة التي دمرت احلام و منازل وأثاث آلاف الاسر في العاصمة عدن.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق