مقاتل جنوبي يلتقي أولاده بالصدفه في الخطوط الأمامية بجبهه القتال في أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

24- أبين

رب صدفة خير من ألف ميعاد ، هكذا كان لسان حال أحد المقاتل الجنوبي وهو يتقدم الى الخطوط الأمامية لجبهة ابين بعد لقائه باولاده وهم متمترسين بجواره في خطوط النار لصد تقدم مليشيات الإخوان المسلمين ومنعهم من الدخول الى محافظة أبين .

والتقى المقاتل الجنوبي علي محمد زين من ابناء يافع ،صباح اليوم الجمعة، بأربعة من أولاده بالصدفة في الخطوط الأمامية لجبهه أبين التي تشهد استبسال وصمود اسطوري لقوات المقاومة الجنوبي في الدفاع عن أرضهم من مليشيات الإخوان المسلمين الإرهابية .

وأشار زين الى ان ولده الخامس العميد القائد نبيل المشوشيأركان حرب الأحزمة الأمنية وألوية الدعم والإسناد و قائد اللواء الثالث ،و السادس يرافق القائد عبدالرزاق الجردمي ، مؤكدا استعداده لتقديم أولاده جميعاً في سبيل إسعاده دولة وسنضحي بكل ما نملك في سبيل قضيتنا .

وقال علي زين ان القوات الجنوبية صامدة في مواقعها صمود الجبال الشامخة و ان النصر قادم لا محالة بفضل تضحيات الشعب الجنوبي البطل وفي مقدمتهم الشهيد القائد منير اليافعي .

وعلق الاعلامي الجنوبي على الموقف الذي حدث في الخطوط الأمامية لجبهه ابين على انه أمر عظيم ان تشاهد رجل و أولاده جميعاً في مقدمة صفوف جبه القتال للدفاع عن أرض الجنوب .

وقال بن لغبر في تغريدة له على تويتر ” اعرف اب اخر التقى اولاده صدفة عام 2015 ولكن ليس في الجبهة بل في الفندق بالرياض هربوا متفرقين من عدن بالفلوس وتركوا والدهم وجمعهم ربنا به صدفة بنفس الفندق وحتى الان صامدون وراء متارس الدولارات .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق