الوالي يترأس اجتماعاً هاماً لبحث سُبل النهوض بالأوضاع الخدمية في مديرية صيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24-خاص

ترأس الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن مساء الأربعاء، اجتماعاً هاما بمقر السلطة المحلية بمديرية صيرة.

وفي الاجتماع الذي ضم مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو، ونائب رئيس انتقالي العاصمة عدن، عصام عبده علي، ورئيس انتقالي المديرية الدكتور محمود بن جرادي ومسؤولي المرافق والمؤسسات، جرى الوقوف أمام الأوضاع العامة التي تشهدها المديرية وسُبل تفعيل عمل المكاتب الخدمية لانتشال المدينة من الحالة المتردية التي حلت بها عقب كارثة السيول.

وناقش المجتمعون بإسهاب كبير، الحالة الصحية في عموم المديرية عقب الانتشار المخيف للحميّات الفيروسية وتسببها بالعديد من حالات الوفاة بين المواطنين.

وشدد الاجتماع على أهمية تفعيل دور عمل قطاع النظافة على مدار الساعة من خلال رفع مخلفات القمامة والأتربة وتوفير فرق عمل للقيام بعملية الرش الضبابي في جميع أحياء المديرية وخاصة في أماكن تكاثر البعوض، ومعالجة شبكة مياه الصرف الصحي ومعرفة أسباب طفحها في الشوارع.

وأقر الاجتماع تنفيذ جُملة من الإجراءات بشكل عاجل وسريع لإنقاذ المديرية وسكانها من الأوضاع الصعبة التي تمر بها، خاصة في الجانب الصحي، على أن تعقبها إجراءات أخرى في قطاع الخدمات.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق