مصدر أمني: مليشيات الإخوان تسحب عناصرها بعد تكبدها خسائر فادحة في أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24- أبين
أكدت قوات الحزام الأمني في محافظة أبين، تراجع مليشيات الإخوان وسحب قواتها، مساء الثلاثاء، بعد تكبدها خسائر فادحة.

وقالت إدارة التوجيه المعنوي للحزام الامني والتدخل السريع بمحافظه أبين، أن : “قوات اللواء الأول لمكافحة الأرهاب بقيادة القائد السيد، كبدت مليشيات الإخوان الإرهابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري”.

وأوضحت عبر حسابه على فيسبوك، أن : “القوات المسلحة الجنوبية، ردت على الاعتداءات التي تعرضت لها من قبل مليشيات الإخوان الإرهابية، بقصف مواقعها، الأمر الذي دفع المليشيات للتراجع، إلى قرن الكلاسي، كما سحبت معداتها الثقيلة إلى جبل العرقوب”.

وقالت أن : “القوات المسلحة الجنوبية، اشتبكت مع عناصر الميليشيات الإخوانية، وتقدمت إلى ما بعد جبهة الشيخ سالم، وسط تبادل القصف بالمدفعية الثقيل”.

الجدير بالذكر أن مليشيات وقوات حزب الإخواني المسيطرة على قرار الحكومة ، حشدت قواتها ومليشياتها وعناصر إرهابية تجاه أبين، قبل أن تفجر الوضع العسكري فجر الإثنين وتحديدا في مدينة شقرة الساحلية، وحاولت التقدم تجاه مديرية زنجبار عاصمة أبين وتحديدا من جبهة الشيخ سالم.

وأكدت مصادر في القوات الجنوبية أنها افشلت ولليوم الثاني على التوالي، كل محاولات تقدم مليشيات الإخوان تجاه أبين وعاصمتها زنجبار، وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق