قيادة انتقالي #حضرموت تناقش مع المحافظ البحسني تنفيذ قرار الإدارة الذاتية في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

24- خاص
التقت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، مساء أمس السبت.

وناقش الطرفان خلال اللقاء جُملة من المواضيع التي تهم الصالح العام بالمحافظة، وذلك ضمن المشاورات والمباحثات حول الإدارة الذاتية للموارد، وتعزيزها وتفعيل دور الرقابة عليها بمشاركة الجميع.

وفي اللقاء أكدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي أن الخدمات العامة وفي مقدمتها الكهرباء لابد أن تكون مؤمنة للمواطن، وأنه لابد من وضع أسس لضبط أسعار المواد الغذائية لتلبية حاجة المواطنين.

وشدد قيادة المجلس على ضرورة وضع حد للإنفلات الأمني في وادي حضرموت ومايحدث به من جرائم واغتيالات تستهدف كوادر حضرموت وشخصياتها المدنية والعسكرية.

واطلع قيادة الانتقالي المحافظ البحسني على الدعم المقدم من المجلس الإنتقالي الجنوبي للمرافق الصحية بالمحافظة والجهود المبذولة لمجابهة وباء فيروس المستجد (كوفيد 19)، حيث تقدم المحافظ بجزيل الشكر والعرفان لقيادة على ماقدموه من دعم للجانب الصحي ضمن الجهود المبذولة لمكافحة الوباء.

حضر اللقاء رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت وأعضاء اللجنة لمتابعة تنفيذ الإدارة الذاتية من نواب رئيس القيادة المحلية ورؤساء عدد من اللجان في الجمعية الوطنية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق