انتقالي طور الباحة يعقد اجتماعا لمناقشة جملة من القضايا المهمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24-خاص

برئاسة محمد حميد هاشم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بطور الباحة مساء اليوم ، عقدت الهيئة الادارية للمجلس اجتماعا لها لمناقشة جملة من القضايا المهمة.

وافتتح الاجتماع رئيس المجلس محمد هاشم بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بالحاضرين وهنأهم بالشهر الكريم ، متمنيا لهم الصحة والعافية.

وبعد مناقشة المحضر السابق بارك بن هاشم البيان التاريخي الهام واعتبره خطوة في الاتجاه الصحيح وأتت في الوقت المناسب واعتبر هذا القرار بالقرار الشجاع والتاريخي.

كما رحب بالذكرى الثالثة لقرار شعب  بتفويض الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ممثلا لشعب الجنوب وأيضا بتشكيل .

وكما تطرق هاشم ، الى كارثة السيول في عدن والمستنقعات التي تسببت في انتشار الاوبئة والامراض جراء تكاثر البعوض وما يسببه ذلك الوباء في ازهاق أرواح الناس ،وعبر عن أسفه عن ما خلفته حكومة  في عدن والجنوب عام خاصة في الجانب الخدماتي وكانت الكارثة بعد الأمطار وهي المستنقعات التي بسببها تكاثرت الأوبئة والامراض التي ازهقت أرواح البشر .

كما شدد الاجتماع على قيادة الانتقالي بالمديرية على العمل بروح الفريق الواحد وان يكون هناك عمل ميداني خاصه في ضل الإدارة الذاتية ومتابعة كل المرافق لتحسين اداء عملهم وانتشال المديرية من وضعها المزرى ليشعر المواطنين بتحسن خدماتهم .

وأشادت قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية بالدور الايجابي والفعال والشجاع لقائد الحزام الامني بالصبيحة القائد وضاح عمر وقائد اللواء التاسع صاعقه القائد فاروق الكعلولي على جهودهم المبذولة ونجاحهم في نزع فتيل الثأر بين قبيلة الصميتة وقبيلة العطويين.

وكانت هناك نقاشات حول أهمية النظافة بالمديرية وان يقوم صندوق النظافة بدوره في نظافة الشوارع للحد من انتشار البعوض التي تنقل الامراض في ضل انتشار فيروس  الذي ازهق ارواح المواطنين ، وشدد الاجتماع على اهمية نزول فرق الرش لرش الشوارع للحد من انتشار الاوبئة والامراض.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق