مبادرة دائرة الشباب والطلاب تنهي مشكلة المياه الراكدة في الميدان الأحمر بخور مكسر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصل فريق دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة مبادرتها التي أطلقها مؤخراً في شفط مياه الأمطار المتراكمة في العديد من أحياء العاصمة .

وقام فريق العمل على كبس منطقة الميدان الأحمر في حي السلام بمديرية خور مكسر بالتراب وذلك بعد أن تحولت إلى مستنقع كبير تجمعت فيه الأمطار الراكدة الأخيرة.

هذا ومن المقرر أن تتواصل المبادرة في كبس الميدان الأحمر والانتهاء منه بالكامل في الساعات القليلة القادمة من اليوم الجمعة.

وعجزت الكثير من الجهات المسؤولة عن شفط المياه الراكدة في الملعب الأحمر لضيق الشوارع والتي تسببت في إعاقة آليات الشفط الكبيرة من الوصول إلى المكان، الأمر الذي دفع بدوره مبادرة دائرة الشباب والطلاب لإيجاد حلول اخرى، ومنها كبس المنطقة بالتراب وانهاء مشكلة المياه المتجمعة.

الجدير بالذكر أن الخطوة لاقت ارتياحا واسعا من قبل أهالي منطقة حي السلام في خورمكسر بعد مناشدتهم لعدة جهات في الفترة الأخيرة من دون جدوى، معبرين في الوقت ذاته عن شكرهم للمبادرة التي نفذتها دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والتي ستنهي مشكلة المياه الراكدة في الميدان الأحمر بعد ان تسببت لهم بالكثير من الأمراض حد وصفهم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق