أبين .. مسيرة جماهيرية حاشدة في لودر تأييدا للإدارة الذاتية التي أعلنها #الانتقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت مدينة لودر بمحافظة أبين مساء الاثنين مسيرة جماهيرية حاشدة تلبية لدعوة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية للتعبير عن دعمهم وتأييدهم لقرارات هيئة رئاسة وإعلانها الإدارة الذاتية على محافظات .

وقد جابت المسيرة التي شارك فيها المئات من ابناء م/لودر من مختلف تكويناتهم وشرائحهم الاجتماعية شوارع المدينة حاملين إعلام الجنوب وشعارات المجلس الانتقالي ومرديين الأناشيد الجنوبية والشعارات المؤيدة لخطوات المجلس الانتقالي في الإدارة الذاتية ومؤكدين على تمسك أببن بهويتها الجنوبي.

وعقب عودة المسيرة إلى ساحة الحرية بمدينة لودر أقيم مهرجانا جماهيريا كبيرا ألقى فيه رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر المنصب عباس السقاق كلمة عبر في مستهلها عن بالغ شكره وتقديره للجماهير الغفيرة التي توافدت من كافة مناطق وقرى المديرية ولبت الدعوة للتعبير عن مباركتها وتأييدها لاجراءات الإدارة الذاتية التي أعلنها الانتقالي والذي وصفها باللبنه الأولى نحو بناء مؤسسات دولة الجنوب.

وكان أعضاء انتقالي أبين علي الجعدني والكازمي ورئيس انتقالي لودر عباس السقاق ورؤساء الدوائر وقيادة الحزام الأمني قد تقدموا مسيرة التأييد الجماهيري المؤيدة لبيان المجلس الانتقالي الجنوبي والتي شارك فيها جمع غفير من المواطنين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق