اللواء السقطري يتفقد الأحياء المتضررة من سيول الأمطار في مديرية المعلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد اللواء سالم عبدالله السقطري، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة ، اليوم الأربعاء، الأحياء المتضررة جراء سيول الأمطار في مديرية المعلا.

وخلال زيارته، اطّلع مساعد الأمين العام على حجم الأضرار التي خلفتها سيول الأمطار في البنية التحتية ومنازل المواطنين في مرتفعات الشيخ إسحاق بمديرية المعلا.

كما مساعد الأمين العام من مدير عام مديرية المعلا فهد مشبق، على الجهود المبذولة لتصريف مياة الأمطار وجهود فرق الصرف الصحي في التعامل مع المياة المتدفقة وعمليات الشفط، وكذا رفع المخلفات والأكوم الترابية والأحجار المتراكمة من على الطرقات والشوارع.

وحث اللواء السقطر،  مدير عام مديرية المعلا على تفعيل الجهات المعنية في مكتب الاشغال والطرق وصندوق النظافة والتحسين لمضاعفة جهودها في معالجة الآثار التي خلفتها سيول الأمطار الجارفة في محافظة .

وعبّر مساعد الأمين العام عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا الذين سقطوا جراء السيول الجارفة في مديرية المعلا ، وكذا المواطنين الذين تضررت ممتلكاتهم، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي سيكلف لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية للنزول وحصر الأضرار والعمل على تقديم العون والمساعدة وفق الامكانيات المتاحة، مشددا على أهمية تضافر جميع الجهود وتعاون الجميع للتخفيف من معاناة أهالي العاصمة عدن الطيبين ورفع الضرر عن كاهلهم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق