التحالف ينظم حملة توعوية للوقاية من فيروس كورونا في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 في إطار العمل الإنساني والاجتماعي تبنت قيادة  في حملة توعوية مع عدد من منظمات المجتمع المدني وأخرى في مواقع التواصل الاجتماعي لتوعية المواطنين بخطر فيروس  وطرق الوقاية الاستباقية منه.
وأوضح مشرف الفريق الاعلامي في قيادة التحالف في عدن “ناصر حبتر”: إن القيادة حريصة على توعية المجتمع من خطر فايروس كرونا الجديد الذي اجتاح دول العالم، واصبح ينتشر كالنار في الهشيم يوم بعد آخر في دول العالم .
مشيرا في تصريح صحفي : إن قيادة التحالف في عدن بقيادة العميد الطيار الركن “مجاهد بن بندر العتيبي” حريصة كل الحرص على دعم المجتمع بالمواد والأدوات الخاصة بالممارسين الصحيين وكذلك رجال الأمن في كافة المواقع اضافة لنشر الوعي بين الناس بتتبع النصائح الخاصة والتي من شأنها بإذن الله الحد من هذا الوباء الخطير.
وناشد مشرف الفريق الاعلامي كل المواطنين بأخذ الحيطة والحذر من المخالطة ومحاولة عزل الناس منبها ان انتشار هذا الوباء سيشكل مشكلة كبرى على عدن في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها المدينة وباقي المدن والبلدات بالوطن كافة.
مضيفا التزام المنازل قدر المستطاع وغسل اليدين وعدم المصافحة من اهم الأسباب لعدم انتشار العدوى مذكرا بما حدث لدول كبرى أصبحت تجد صعوبة في مكافحة الوباء وانهارت صحيا داعيا الجميع للتكاتف من أجل عدن والوطن ومن أجل حياة الناس وحياتهم وسلامتهم.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التحالف ينظم حملة توعوية للوقاية من فيروس كورونا في العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق