دعم إماراتي متواصل للصيادين في الساحل الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدمت دولة العربية المتحدة، عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر، اليوم،  دفعة جديدة من أدوات ومستلزمات الصيد للصيادين في مدينة المخا بمحافظة غربي .

وشملت الدفعة، وهي الثالثة من نوعها في مديرية المخا، أدوات ومستلزمات صيد لعدد 100 صيادا من أهالي مركز المديرية تم إختيارهم بالتنسيق مع الجهات المختصة في هذا القطاع الحيوي لضمان وصول المساعدات لمحتاجيها.

يأتي ذلك في إطار البرامج والمبادرات الإنسانية الإماراتية الهادفة لتطبيع الحياة وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين في المديريات والمناطق المحررة على طول إمتداد الساحل الغربي.

وعبر عاقل الصيادين في مديرية المخا هاشم الرفاعي بإسمه ونيابة عن شريحة الصيادين عن جزيل الشكر والإمتنان لدولة الإمارات حكومة وشعبا.

مؤكدا في تصريح صحفي أن دولة الإمارات العربية المتحدة نجحت الى حد كبير عبر ذراعها الإنسانية،  هيئة الهلال الأحمر،  في إعادة الحياة الى القطاع البحري وذلك بجملة مشاريع – 24 مشروعا- بدأتها منذ الأشهر الأولى على تحرير مديريات الساحل الغربي.

وفي السياق أكد المستفيدون أن أدوات ومستلزمات الصيد التي قدمت لهم جاءت ملبية لإحتياجاتهم وأنها ستعينهم على توفير المتطلبات المعيشية لهم ولإفراد أسرهم.

وكان الهلال الأحمر الإماراتي وزع في وقت سابق كميات من ادوات الصيد شملت 300 صياد من أهالي مديرية المخا ضمن دعم شمل اعدادا كبيرة من الصيادين في المديريات الاخرى بالساحل الغربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دعم إماراتي متواصل للصيادين في الساحل الغربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق