تقرير خاص.. أكدوا استماتتهم ودفاعهم عن الجنوب ..

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

24- تقرير خاص

مشهد لم يسبق له مثيل جسَّد تلاحم قوات المقاومة الجنوبية ووقوفها صفا واحدا تحت إمرة ورهن إشارة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي .

قادة الألوية والوحدات الجنوبية خرجوا في تصريحات نارية يؤكدون استماتتهم ودفاعهم عن أرضا وشعبا ضد مؤامرات حزب الإرهابي الذي يتخذ من غطاء له .

وما شهدته الأيام الماضية كشف بجلاء حجم المؤامرات التي يقوم بها هذا الحزب الإرهابي لتغيير المشهد في الجنوب بأجندة خفية تعمل على تمويلها قطر وتركيا وإيران .

منع القيادات الجنوبية من العودة إلى العاصمة عدن فضح نوايا الشرعية اليمنية الخبيثة التي تعمل ليل نهار  ضد إرادة الجنوبيين وتطلعاتهم حتى باتوا لا يثقون بأي قيادة غير قيادة  الذي أسهم بتحسين الواقع على الأرض في العاصمة عدن خدماتيا وأمنيا .

مراقبون أشاروا إن الخروج من بوتقة الصراع السياسي بين المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يسعى لتحقيق إرادة شعب الجنوب باستعادة دولته والشرعية اليمنية التي تصر على فرض نظام الأقاليم الاتحادية يكمن في تحقيق إرادة الشارع الجنوبي وتطلعاته نحو دولة جنوبية موحدة مستقلة عاصمتها عدن تعيش بأمن وسلام مع دولة في الشمال وتضمن حماية حدودها برا وبحرا وجوا .

أبناء الجنوب وجهوا مناشدات للتحالف العربي بحسم الأمر  وفق ما نص عليه وتوجيه القوات الشمالية التي لازالت تتواجد في الأراضي الجنوبية نحو  حسم المعركة مع في الشمال .

مشاهد متعددة في الصراع السياسي اليمني ستنتهي بتحقيق إرادة الشعب الجنوبي بعد تقديمه لتضحيات جسام طيلة الخمس السنوات السابقة

 

 

 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق