الوالي يتفقد المنشآت الخدمية بالبريقة ويلتقي إدارتي المصافي والسلطة المحلية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة ، اليوم الأحد، عدد من المنشآت الخدمية والصحية في مديرية البريقة.

والتقى الوالي خلال زيارته بالدكتور صالح الحكم، مستشار الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، والأستاذ سعيد محمد، نائب المدير التنفيذي لمصافي عدن والأستاذ وليد الحاج، القائم بأعمال مدير عام المديرية، والدكتورة أحلام الميسري القائمة بأعمال مدير عام مستشفى المصافي والسيد جرمايا مدير مكتب الطوارى بمنظمة الصحة العالمية، والأستاذ محمد علي كليس، منسق عام الطوارئ بالمنظمة.

وثمن الدكتور الوالي الجهود التي تبذلها إدارتي شركة المصافي والمستشفى والسلطات المحلية والصحية بالمديرية وبالتنسيق مع مكتب الطوارئ في منظمة الصحة العالمية من خلال تقديم الخدمات الطبية والصحية لأبناء المديرية خاصة والعاصمة عدن ككل.

كما قدم الدكتور الوالي شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية وإدارة المصفاة على تعاونها ومساعدتها في تحديد موقع مناسب وصالح للعزل الصحي الأولي لمرضى الأوبئة، والذي سيتم تجهيزه بأحدث الوسائل الصحية والمخبرية والمسلتزمات الطبية والأدوية العلاجية والوقائية، بعيدا عن السكان والتجمعات السكانية .

وكان الوالي قد طاف خلال زيارته، بمبنى المستشفى الجديد الذي تعرض للدمار أثناء غزو مليشيات الحوثعفاشية للعاصمة عدن في العام 2015م وظل مغفلا حتى اللحظة.

واكد الوالي في ختام زيارته استعداد قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في تقديم المساعدة الطارئة وفقا للامكانيات المتاحة وبمايساعد المستشفى في تقديم خدماته الطبية والصحية والعلاجية للمرضى.

رافق الوالي خلال الزيارة كلا من د. سالم الشبحي رئيس دائرة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية، رئيس لجنة مجابهة فيروس بالمجلس الانتقالي، بمعية أعضاء اللجنة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق