رئيس انتقالي أبين يدشن توزيع الكراسي الكهربائية المقدمة من “زايد الخيرية” لجرحى المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين  اليوم الأربعاء، توزيع الكراسي الكهربائية لجرحى الحرب المقعدين حركيا في المحافظة، والمقدمة من مؤسسة الشيخ زايد للأعمال الخيرية والإنسانية.

وخلال حفل التوزيع الذي في مقر  القيادة المحلية بمدينة زنجبار بحضور عدد من المستفيدين، ألقى العميد عبدالله الحوتري، أثنى فيها باللفتة الكريمة لمؤسسة الشيخ زايد للأعمال الخيرية والإنسانية تجاه جرحى الحرب من أبناء محافظة أبين والجنوب عامة، معبرا عن عظيم امتنانه للدور الإماراتي الداعم في كل المجالات.

وأضاف العميد الحوتري قائلاً:”ونحن ندشن اليوم توزيع الكراسي لصناع المجد من الجرحى الأبطال، يعد هذا أقل ما يكن أن يُقدم لأبطالنا الذين ضحوا من أجل الوطن”.

وأكد العميد عبدالله الحوتري أن القيادة السياسية للمجلس الانتقالي برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي، تُولي ملف الشهداء والجرحى أولوية مطلقة، وتحرص كل الحرص على تقديم كل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال الذين يعدون تيجان فخر وعز على رؤوس كل أبناء .

ومن جانبهم قدم الجرحى شكرهم وتقديرهم الى رئاسة المجلس الانتقالي وقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة وإلى مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية على هذا الدعم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق