إذاعة الغد المشرق .. الأولى في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصدرت «إذاعة الغد المشرق» مؤخرا المركز الأول بين الإذاعات في ، باعتبارها الأكثر استماعاً بين الإذاعات على مستوى البلاد، بحسب استطلاعات الرأي.

و أكد الإعلامي نبيل مطبق، مدير إذاعة الغد المشرق، أن النجاح الذي حققته الإذاعة حصد ثمار الجهد والعمل الدؤوب الذي بذله فريق عمل الإذاعة لتقديم برامج مميزة تطرح القضايا الاجتماعية بكل شفافية وتسلط الضوء على الأحداث في المشهد اليمني.

مشيرا إلى النقلة النوعية التي شتدتها الإذاعة مؤخرا بعد انطلاق بثها في مدينة ومديريات ساحل ، وتوسعة مساحة التغطية التي تشمل أيضا، محافظات ولحج وأبين.

واشار مطبق، إلى أن الإذاعة تسعى باستمرار إلى تطوير المحتوى الإعلامي الذي تقدمه، شكلاً ومضموناً، وذلك وفق منهج يواكب أحدث التقنيات ويتبع الممارسات في صناعة الإعلام، داعياً إلى مواصلة العمل والتطوير بما يسهم في نجاح الإعلام اليمني تقديم الأفضل للجمهور.

لافتا إلى وجود قائمة من البرامج الجديدة في الدورة الرمضانية التي سيتابعها الجمهور على مدار الشهر الكريم، والتي ستجمع بين الفائدة والمتعة، وتمتاز هذه السنة بباقة من البرامج الغنية والمتنوعة التي تحرص من خلالها الإذاعة على إرضاء أذواق مستمعيها ومراعاة التنوع الثقافي والاجتماعي في وطننا الحبيب.

يذكر أن إذاعة الغد المشرق تبث إرسالهاعبر التردد 90.90 ميجاهيرتز في محافظات عدن ولحج وأبين وشبوة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق