انتقالي المكلا يعقد لقاء موسع برؤساء المراكز المحلية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية لقاء موسع برؤساء اللجان المحلية للمراكز باحياء المديرية مساء اليوم بقاعة نقابة اتحاد الادباء والكتاب الجنوبيين للتعريف بمهام اللجان المحلية بالاحياء والعمل على تنفيذ الخطط الموضوعة من قبل القيادة المحلية.

و في اللقاء الذي ترأسه رئيس القيادة المحلية الأستاذ مهدي سعيد المحمدي تحدث عن أهمية تواجد لجان المراكز في الاحياء و احتكاكهم بالمواطنين، والعمل على تلمس احتياجاتهم و توفير الخدمات، والتنسيق المباشر مع اللجان المجتمعية، ومتابعة السلطات المحلية بالمديرية في مايخص مصالح المواطنين.

داعياً قيادات و أعضاء مراكز الإنتقالي بالاحياء إلى الاستعداد للاستحقاقات الوطنية القادمة التي سيكون للمراكز المحلية فيها دور فعّال ومحوري في سبيل تحقيق الهدف الذي قدم شعبنا في سبيله الآف الشهداء وعشرات الآلاف من الجرحى و الأسرى، ولازال يتحمّل كل صنوف الاضهاد والتنكيل من قبل قوى الاحتلال اليمني المتدثرة بغطاء .

من جانبه قدم رئيس الادارة التنظيمية الأستاذ عبدالله بن علي الحاج شرح مفصل حول مهام إدارات الهيئات التنفيذية بالمراكز، موضحاً أهمية العمل وفق اللائحة و الارشاد المعتمد من قبل الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي لتنظيم عمل لجان المراكز بالمديريات.

و أكد نائب رئيس القيادة المحلية الأستاذ عبدالله فرج بانصيب في كلمه مقتضبه أن المجلس الإنتقالي الجنوبي ليس حزباً سياسياً، بل هو طليعة جماهيرية وكيان يقود جماهير الشعب نحو الحرية و الاستقلال واقامة الدولة الجنوبية الفيدرالية على حدود 21 مايو 1990م.

يذكر أن القيادة المحلية بمديرية المكلا قسمت المدينة إلى 6 مناطق، تتكون إلى أكثر من 30 مركز وفق المخطط المقر، أُشهر حتى اليوم 19 مركز، و سيتم أستكمال بقية المراكز في الأيام القليلة القادمة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق