قصف مدفعي يكبد مليشيات الحوثي خسائر فادحة في الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 ـ

 

أفادت مصادر إعلامية أن وحدة الدروع و المدفعية التابعة لقوات لواء الشهيد القائد “شلال الشوبجي” نفذت قصفا عنيفا على ثكنات المليشيات الحوثية في بلدة الفاخر .

وفي اتصال هاتفي مع “المركز الإعلامي لجبهة الضالع” تحدث العقيد ” محمد يحيى الشوبجي” قائلا : إن القصف المدفعي العنيف أسفر عن تدمير آلية حربية للمليشيات كانت تشن قصفها على مواقع القوات الجنوبية جنوبي الفاخر .

وفي تصريح مقتضب ل “المركز الإعلامي لجبهة الضالع” أشار النقيب “أصيل حزام أبو اليمامة” القيادي في اللواء “الرابع” مقاومة: ان اشتباكات متقطعة شهدتها جبهة الفاخر الإستراتيجية اليوم استخدمت فيها المدفعية وأسلحة الدروع بين وحدات القوات الجنوبية المشاركة ضمن عمليات معركة “صمود الجبال” ومسلحي جماعة الانقلابية المدعومة من إيران .

وأكد أيضا : جهوزية القوات الجنوبية لمواجهة أي تصعيدات حوثية قادمة.

و كانت المليشيات الحوثية قد أقدمت اليوم على قصف العديد من التجمعات السكانية و القرى المأهولة بالسكان بقعطبة ما تسبب بسقوط ضحايا من المدنيين حسب إشارة المصادر .

و في تفاصيل موقف الجمعة العسكري 3 يناير بجبهة الضالع فقد تسيد الهدوء الحذر موقف جبهات قتالية مشتعلة لا سيما جبهة باب غلق شمالي قعطبة، و جبهة الأزارق على الحدود مع مديرية ماوية في ، واحدة من أشرس جبهات القتال التي يتمركز فيها أبطال القوات الجنوبية من اللواء “الخامس” مقاومة.

يجدر بالذكر أن لواء الشهيد القائد “شلال الشوبجي” يعد من أبرز تشكيلات القوات الجنوبية المشاركة ضمن عمليات معركة “صمود الجبال” بالضالع، و أسهم بشكل نوعي في تحقيق نجاحات عسكرية كبيرة جدا .

 

المركز الإعلامي لجبهة الضالع/ محمد مقبل أبو شادي

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق