فريق من الجمعية الوطنية يزور المناضل أحمد سالم عبيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتكليف من اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، زار عدد من رؤساء ونواب الجمعية، الشخصية الوطنية والسياسية، وزير الدفاع الأسبق في ، اللواء الركن أحمد سالم عبيد، صباح اليوم الخميس، في منزله بمدينة الشعب. 

هذا وقد عبّر اللواء بن عبيد عن سعادته بهذه الزيارة، مثمناً دور برئاسة القائد  عيدروس قاسم الزُبيدي، في الساحة الجنوبية، مشيداً بما حققه من نجاح على المستوى الدولي وصولاً إلى التوقيع مع الحكومة على التي تُعد محطة هامة ومفصلية في مسار القضية الجنوبية وتصحيح الوضع السياسي للشعب الجنوبي وتحقيق طموحه في استعادة دولته.

بدوره أشاد الفريق الزائر  بالدور الوطني البارز للواء بن عبيد، في سبعينيات القرن المنصرم، في الجنوب في ظل استتباب الأمن واحترام النظام والقوانين.

وفي ختام الزيارة حمّل المناضل اللواء الركن أحمد سالم عبيد، تحياته وشكره للقائد الرئيس عيدروس الزُبيدي ولرئيس الجمعية، أحمد سعيد بن بريك، على هذه اللفتة الكريمة.

هذا وقد شارك في الزيارة الأخوة نصر هرهره، مقرر الجمعية رئيس السكرتارية، نادرة عبد القدوس، نائب رئيس لجنة الإعلام، اللواء محمد علي هادي، نائب رئيس اللجنة الأمنية، العميد أحمد ناصر حويدر، رئيس لجنة الدفاع والعميد ناجي العربي، نائب رئيس لجنة الدفاع.

حضرت الزيارة قرينة المناضل بن عبيد، المناضلة الوطنية والسياسية منذ قيام الجبهة القومية لتحرير الجنوب العربي، سعود المنتصر والدكتور محمد هرهرة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق