رئيس الجمعية الوطنية يلتقي رئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، في مقر الجمعية بالعاصمة ، الدكتور زيد قاسم ثابت، رئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد وعدد من أعضاء المفوضية.

وفي مستهل اللقاء، رحب رئيس الجمعية الوطنية بالحاضرين، وأثنى على الجهود الذاتية التي تبذلها المفوضية لمكافحة الفساد من خلال تلمس وكشف بؤر العبث والفساد الإداري المتفشي في جميع المجالات، معبراً عن سعادته بالخطة المقدمة من المنظمة بخصوص مكافحة الفساد.

وأكد اللواء بن بريك أن نشاط المفوضية لا يقل أهمية عن نشاط بقية المؤسسات المعنية بمكافحة الفساد، وعلينا أن نتحد في هذا المجال ونكمل بعضنا البعض من أجل الحد من انتشاره.

من جانبه شكر رئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد، اللواء بن بريك على حسن الاستقبال، وقدم له تصوراً أولياً للحد من الفساد المستشري في جميع مؤسسات الدولة، موضحاً أن التصور يحتوي على تعدد اشكال الفساد وآليات معالجته بصورة تساعد على الحد منه.

وأشار رئيس المفوضية إلى أنه تم تقديم هذا التصور وفقاً لحوار جدة واتفاق بما يتعلق بالوضع الاقتصادي في .

وفي ختام اللقاء الذي حضره الأخ لطفي شطارة، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية لشؤون الرقابة والتفتيش المالي، والدكتور صالح حسن الوجيه، أمين عام المفوضية والمهندس عبدالرحمن علي يحيى، عضو الهيئة التنفيذية للمفوضية اتفق الطرفان على بذل مزيد من الجهود من اجل تنسيق العمل المشترك في ضوء المتغيرات الجديدة على الساحة الجنوبية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق