لقموش تكسر شوكة الإخوان .. هاشتاغ يجتاح تويتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلق ناشطون جنوبيون مساء اليوم هشتاق #لقموشتكسرعدوان_الاخوان رداً على اعتداءات مليشيا الاخوان ضد ابناء لقموش، واستبسال ابناء لقموش في الدفاع عن ارضهم وعرضهم.
الهشتاق اجتاح تويتر عقب دقائق من اطلاقه وشارك فيه ناشطون من مختلف المحافظات الجنوبية ” يافع نيوز ” رصد ابرز التغريد التي غرد تحت هذا الهشتاق .
حيث قال القيادي الجنوبي احمد عمر العولقي ” ان قبائل لقموش لم تكسر عدوان الاخوان فقط بل فضحت تواطئ بن عديو وتعري من يدعون تمثيل من المكونات المفرخة.
واضاف ان صمود واستبسال ابناء لقموش عزز  الوحدة الوطنية الجنوبية، وتبرهن للعالم أن مليشيات الإخوانية هي التي تدير وتتحكم في قرارها وتؤكد أن قضية الجنوب هي قضية وطن وأن شعبنا يقف اليوم قلبا واحد مع لقموش.
بدوره قال السياسي الكويتي انور الرشيد في تغريدة تحت هذا الهشتاق ”  كفو يالقموش المرحلة مرحلة كسر عظم المعتدين الإرهابين لايفل الحديد إلا الحديد ولايرد دولة الجنوب إلا الصمود ” .
بدوره قال رئيس مؤسسة يافع نيوز للاعلام ” ياسر اليافعي ” في تغريدة على صفحته بتويتر تحت هذا الهشتاق : من اجل تحرير شخص هاشمي يقرب لقائد عنصري يتم التضحية بأكثر من 30 جندي وكذلك بالنسيج الاجتماعي لمحافظة .
وأضاف لو كان المختطف شخص من قبيلة اخرى هل كان لعكب سيحرك قواته لتحريره طيب قبائل اختطفت ضابط حضرمي كبير قبل اشهر هل حرك لعكب قواته لتحريره

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق