مساعد الأمين العام يلتقي برئيس وأعضاء اتحاد أدباء وكتّاب الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 ـ خاص

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة ، صباح اليوم الأربعاء، رئيس اتحاد أدباء وكتّاب ، الدكتور جنيد الجنيد، وعدد من أعضاء الاتحاد، في مقر الأمانة العامة بالعاصمة عدن، .

وفي مستهل اللقاء أشاد الأستاذ فضل الجعدي بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد أدباء وكتّاب الجنوب وأنشطته الثقافية والمسابقات الشعرية التي ساهمت في صقل المواهب الجنوبية.

وأشار الجعدي إلى أن الأدب هو النموذج الأرقى في الدول المتقدمة، لافتاً إلى أن التقدم والتطور في الأوطان يُبنى على مقدار ثقافة أفراده ومطالعتهم المستمرة للتطوير والتقدم.

وأكد الجعدي أن الاتحاد يسير في الطريق الصحيح منذ تأسيسه وحتى يومنا هذا باحتوائة لخيرة أدباء وكتّاب الجنوب، مشددا على أهمية تلافي الأخطاء السابقة والسير بخطى ثابتة نحو استعادة الهوية الجنوبية والدور الريادي التي تميز به ثقافياً.

بدوره قام الدكتور جنيد الجنيد، رئيس اتحاد أدباء وكتّاب الجنوب وأعضاء الاتحاد بتقديم صورة توضيحية للأستاذ فضل الجعدي، أمام أبرز الأنشطة التي أنجزت خلال العام المنصرم 2019 .

ووضع رئيس وأعضاء الاتحاد جملة من المقترحات لتطوير أداء الاتحاد في العام الجديد، مؤكداً أن الاتحاد بصدد التحضير للقيام بمجموعة من الأنشطة ضمن الخطة المعدة خلال العام الجديد .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق