مجموعة جديدة من جرحى المقاومة الجنوبية تعود إلى أرض الوطن بعد فترة علاج ناجحة في مصر برعاية الإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 ـ فارس العزيبي

عادت مجموعة من جرحى المقاومة الجنوبية إلى العاصمة عدن بسلام ، بعد قضاء فترة علاجية ناجحة في جمهورية على نفقة الإمارات وإشراف نائب رئيس معالي .

ويسعتد جرحى آخرين للعودة إلى أرض الوطن خلال الاسابيع القادمة حيث أكد الأطباء المختصين على انتهاء العلاج لعدد من الجرحى الذين باستطاعتهم العودة إلى الوطن.

فيما عدد من الجرحى سيغادرون العاصمة المصرية بعد قضاء فترة العلاج الطبيعي .

الجذير بالذكر أن خلال فترة معاودة الجرحى للأطباء بعد إجراء العمليات الجراحية يتم توفير الأدوية والمستلزمات الطبية حسب وصف الأطباء المختصين ، ويمنح لكل جريح مبلغ مادي كمصروف شهري يعادل 2000 ريال سعودي .

كما يتم توفير مواصلات استقبال الجرحى في مطار القاهرة ومواصلات النقل بين السكن والمستشفيات والعيادات ومعامل التحاليل الطبية ومراكز الأشعة.

هذا وقد افتتح مكتب شؤون جرحى المقاومة الجنوبية في مصر خلال الشهر الماضي عيادة مجارحة في السكن العام للجرحى ، لتوفير الوقت والجهد وتقديم خدمة المجارحة داخل السكن العام عبر فريق تمريض متميز .

 

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق