ميليشيات الحوثي والإصلاح تهاجم مواقع اللواء 35 مدرع بتعز اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 ـ

نفذت ، ذراع إيران في ، هجوماً واسعاً مصحوباً بقصف مدفعي عنيف على مواقع اللواء 35 مدرع بمديرية المسراخ جنوبي محافظة تعز اليمنية.

ونقل موقع نيوزيمن عن مصادر قولها: إن مليشيات الحوثي بدأت، مساء أمس الثلاثاء، هجوماً مصحوباً بقصف مدفعي عنيف على مواقع اللواء 35 مدرع في جبهة الأقروض بمديرية المسراخ.

وكانت المليشيات الحوثية شنت هجوماً مماثلاً، ليلة الاثنين، على مواقع قوات اللواء 35 مدرع في جبهات الصلو جنوبي شرق تعز بالتوازي مع هجوم آخر على مواقع اللواء في جبهة الكدحة بمديرية المعافر غربي المحافظة.

وتزامنت الهجمات الحوثية على المسراخ والصلو والكدحة مع تزايد تحشيدات مليشيات الإخوان في منطقة البيرين التابعة لمديرية المعافر ومدينة التربة مركز مديرية الشمايتين جنوب المحافظة.

ويأتي هذا التصعيد الميداني لمليشيات الحوثي وحشد الإخوان بعد ساعات معدودة من جريمة اغتيال العميد عدنان محمد الحمادي، قائد اللواء 35 مدرع، في منطقة بني حماد بمديرية المواسط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق