قيادات في انتقالي العاصمة عدن تتفقد المدرسة الكويتية النموذجية بالبريقة

عدن 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد عدد من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة ، أمس الثلاثاء، المدرسة الكويتية النموذجية في حي كود النمر بمديرية البريقة .

وخلال الزيارة التفقدية، التقت القيادات المحلية للمجلس بإدارة المدرسة والطاقم التدريس الذين رحبوا بهم ، شاكرين لهم هذا اللفتة الكريمة بزيارة المدرسة.

واطّلعت القيادات علي جُملة من الهموم والقضايا المتعلقة بشؤون المدرسة، وكذا المعوقات التي تواجهها الإدارة ومنها شحة الامكانيات فيما يتعلق بتنفيذ الأنشطة اللاصفية والبرامج التعليمية.

كما طافت قيادات الانتقالي بالفصول الدراسية والقاعات الخاصة بالمحاضرات والاجتماعات وتعرفت على بعض أنشطة المدرسة .

وأكدت القيادات المحلية اهتمام قيادة ، برئاسة القائد الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، بدعم العملية التربوية والتعليمية وتذليل كافة الصعوبات التي تعيق تنفيذ الأنشطة المدرسية والتدريسية وإيجاد الحلول والمعالجات السريعة التي تمكن الطلاب وهيئة التدريس من مواصلة أداء واجبهم دون توقف.

وفي ختام الزيارة، قدم الأستاذ عادل جعفر ، رئيس القيادة المحلية للانتقالي بالبريقة، خالص الشكر والتقدير لإدارة المدرسة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .

شارك في هذه الزيارة ، الأستاذ لبيب توفيق رئيس الإدارة الثقافية، والأستاذ فؤاد أحمد ، رئيس الإدارة الجماهيرية في انتقالي العاصمة عدن و العميد أحمد الحوشبي رئيس إدارة الشهداء والجرحى، والأستاذ زكي العزاني، والأستاذ علوي الكلدي، والأستاذ محمود سالم، أعضاء قيادة انتقالي مديرية البريقة بالعاصمه عدن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادات في انتقالي العاصمة عدن تتفقد المدرسة الكويتية النموذجية بالبريقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق