الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري وتناقش جملة من القضايا

عدن 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي أبين صباح اليوم اجتماعها الدوري برئاسة العميد عبدالله أحمد الحوتري وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس القيادة المحلية العميد عبدالله الحوتري ونائبه محسن عبد بالاعضاء الحاضرين جميعا شاكرا التزامهم بموعد الاجتماع ومسئوليتهم في بذل مزيد من الجهود لتعزيز التعاون المشترك وعلى الروح الوطنية التي تميز بها الأعضاء.

و تم خلال الإجتماع مناقشة جملةً من القضايا كما إتخذت الهيئة عدداً من الإجراءت .

وفي كلمته”الحوتري” إستعرض فيها أهم الانجازات التي حققتها القيادة السياسية والمتمثله بالرئيس عيدروس الزبيدي بالتوقيع على بين المجلس الانتقالي والشرعية و الذي يعد نصرا سياسيا للمجلس الانتقالي الجنوبي.

كما أشار العميد الحوتري ايضا الى الشراكة الحقيقة مع السلطات في تنفيذ الخدمات التي تمس حياة المواطنين لرفع المعاناة عن كاهل المواطن والوطن.

ثم قدم مسئول الشؤون الادارية والمالية الاخ ياسر الصلاحي تقريرا تفصيليا عن نشاطات الادارات في الهيئة التنفيذية وعن أنشطة الهيئة الإدارية للمديريات.

واستعرض مسئول الشؤون الادارية والمالية جملة من القضايا والمستجدات والفعاليات التي نفذت انشطتها وتصفية عهدها المالية وكذلك تم استعراض المديريات المتخلفة عن النشاطات التي نفذتها.

وفي ختام الاجتماع اتخذ الحاضرون العديد من الإجراءات التنظيمية أهمها التزام المديريات بتنفيذ نشاطاتها ورفع تقاريها الى الادارة التنفيذية وتصفية عهدها مع الادارة المالية في الوقت المحدد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري وتناقش جملة من القضايا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق