الرئيس الزُبيدي يهنئ القيادة الإماراتية بالعيد الوطني الـ48

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة “حفظه الله”، وإلى صاحب السمو الشيخ آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وصاحب السمو الشيخ آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات.

وعبّر الرئيس الزُبيدي عن تهانيه ومباركته لقيادة وحكومة وشعب الامارات الشقيق بهذا العيد الذي يأتي في ظل انجازات متواصلة تحققها الدولة على مختلف الأصعدة، متمنياً لقيادة وحكومة الإمارات موفور الصحة والسعادة واضطراد النجاح.

ونوّه الرئيس الزُبيدي في البرقية إلى متانة العلاقة الأخوية المتميزة التي تربط شعبي والإمارات والممتدة لعقود طويلة ماضية.

وأكد الرئيس الزُبيدي اعتزاز شعب الجنوب بالمواقف الأخوية الصادقة والكريمة من دولة الامارات، والتي عبّرت عنها في مراحل مختلفة كان آخرها من خلال دورها الأساسي والمحوري في معركة مواجهة مليشيا أثناء عدوانها على الجنوب، وهي المعركة التي امتزج فيها الدم الجنوبي والإماراتي في ميادين الشرف والبطولة دفاعاً عن المشروع العربي في مواجهة المطامع الإيرانية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق