الرئيس الزبيدي يلتقي قائد قوة حماية المنشآت الحكومية ويشيد بجهوده في الامن والاستقرار

عدن 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي اليوم الإثنين العميد احمد مهدي بن عفيف قائد لواء حماية المنشآت الحكومية خلال زيارة رسميه قام بها “عفيف الى مقر اقامة اللواء الزبيدي.
وتناول اللقاء دور اللواء في عملية تأمين المرافق والمنشآت الحكومية بمحافظتي ولحج والجهود الجبارة التي يبذلها في تحقيق وتعزيز الأمن والإستقرار في العاصمة المؤقتة عدن.
كما ناقش اللقاء سبل تنفيذ على الارض والآليات المتبعة لانجاحه وبما يلبي طموحات وتطلعات ابناء الشعب.
وتطرق اللقاء الى آفاق العملية السياسية التي يقودها المجلس الانتقالي برعاية ودعم الاشقاء في المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة ويما يحقق الامن والسلام في ربوع الوطن.
واوضح “عفيف” ان هدفهم الوحيد في اللواء نشر السلام والأمان في أرض الوطن بكافة مرافقة الحيوية التي تعتبر شريان اساسي للحياة.
وفي اللقاء أشاد القائد عيدروس الزبيدي بمستوى انضباط افراد اللواء مظهرا وكفاءات تميز بها لواء حماية المنشأت الحكومية في عدن ولحج .
وفي ختام اللقاء تمنى “الزبيدي” التوفيق والسداد لهذا الصرح العسكري الفعال في كافة مهامة العملية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزبيدي يلتقي قائد قوة حماية المنشآت الحكومية ويشيد بجهوده في الامن والاستقرار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق