الرئيس الزُبيدي يطلع من السليماني على أنشطة مكتب الشؤون الخارجية للمجلس في مدينة نيويورك الأمريكية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، مساء السبت، مدير مكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس في ولاية نيويورك الأمريكية، الأستاذ الخضر السليماني، الذي قدم إلى أرض الوطن في زيارة قصيرة.

وخلال اللقاء، استمع الرئيس القائد من السليماني، إلى شرح مفصل عن أنشطة وأعمال مكتب الانتقالي بنيويورك، وماتم إنجازه خلال الفترة المنصرمة.

كما قدم السليماني للرئيس القائد، عدداً من المقترحات العملية لتوسيع عمل مكتب الشؤون الخارجية في مدينة نيويورك وتفعيل برامجه وخططه.

وأشاد الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بالجهود التي تبذلها مكاتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي في مختلف الدول وتحديداً الدول العظمى، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، وسعيهم الدؤوب لإبراز قضية شعب العادلة أمام المنظمات الدولية ودوائر صنع القرار الدولي.

وحثّ الرئيس القائد على أهمية بذل المزيد من الجهود لمواكبة المكاسب السياسية التي حققها المجلس الانتقالي للقضية الجنوبية عقب توقيع على طريق تحقيق الهدف الأسمى المتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية على كامل ترابها الوطني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق