الحديدة اليمنية.. عيادات الإمارات المتنقلة تعالج 70 مريضا في التحيتا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 ـ الساحل الغربي

استقبل فريق العيادة الطبية المتنقلة التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في منطقة المجيلس بمديرية التحيتا،  الاثنين، عشرات الحالات المرضية من المواطنين بمختلف فئاتهم العمرية، لتقديم العلاجات المجانية لهم .

وقال أحد العاملين في العيادة المتنقلة إن الفريق الطبي وصل إلى منطقة المجيلس، وفحص أكثر من 70 حالة مرضية، بينهم مرضى السكري والضغط والأمراض الجلدية والتنفسية.

ولفت إلى حرص الفريق على معالجة المرضى غير القادرين على الوصول إلى المراكز الصحية البعيدة.

وأشار إلى أن العيادات الطبية المتنقلة تعد الوسيلة الأنسب للوصول إلى المواطنين والنازحين القاطنين في المناطق النائية لتقديم الرعاية لهم .

من جانبهم عبّر عدد من المرضى عن تقديرهم لجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في المناطق النائية والتي تنتشر فيها الأمراض المختلفة، وتتراجع فيها فرص الحصول على الرعاية الصحية المناسبة.

وتواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسيير العيادات الطبية المتنقلة إلى القرى النائية في مختلف مناطق الساحل الغربي لتخفيف معاناة المواطنين القاطنين فيها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق