تصاعد الاحتجاجات ضد مليشيات الإصلاح.. متظاهرون يطالبون بمحاسبة المسؤولين “الفاسدين” وعزلهم من مناصبهم في تعز اليمنية

عدن 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

24 ـ

تظاهر المئات في مدينة تعز للمطالبة بمحاسبة من وصفوهم بـ”الفاسدين” وعزلهم من مناصبهم.

وطالب المتظاهرون، سلطة الأمر الواقع، بمحاربة الفساد وحماية المواطنين وممتلكاتهم، وتطبيع الأوضاع، واستكمال تحرير المحافظة من مليشيا ، الذراع الإيرانية في .

كما طالبوا بإلغاء ومراجعة التعيينات في كافة مكاتب السلطة المحلية ومرافقها اللاحقة لاتفاق المحاصصة منذ نوفمبر 2016 وحتى الآن، واستبدالهم بالكفاءات.

و طالبوا بإحالة قضايا فساد حقيقية للجهاز المركزي للرقابة والمحاكم والنيابات.

وتشهد مدينة تعز، منذ قرابة شهر، تظاهرات أسبوعية منددة بالفساد والمحاصصة الحزبية وصرف مرتبات الموظفين أسوة ببقية المحافظات.

وندد المتظاهرون بتدهور المؤسسات الخدمية، الكهرباء والمياه والنظافة والتعليم والصحة والطرقات.

وطالبوا سلطة الأمر الواقع القيام بمواجبها وتوفير الخدمات للمواطنين عبر الحكومة لا عبر شركات خاصة، كهرباء تجارية ووايتات ماء ومدارس أهلية ومشافٍ خاصة، في إشارة منهم لحزب الذي حول المدينة إلى إقطاعية خاصة.

كما طالبوا بوقف نهب الأراضي والمنازل ومحاكمة القتلة الذين يتسترون بالحملات الأمنية والجيش، وإعادة المنازل المنهوبة وتعويض ملاكها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تصاعد الاحتجاجات ضد مليشيات الإصلاح.. متظاهرون يطالبون بمحاسبة المسؤولين “الفاسدين” وعزلهم من مناصبهم في تعز اليمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق