رئيس انتقالي لحج يناقش أوضاع مديرية طور الباحة مع رئيس انتقالي المديرية

عدن 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، المحامي رمزي الشعيبي في مكتبه برئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بطور الباحة، محمد حميد هاشم .

وفي اللقاء، ناقش الشعيبي مع رئيس انتقالي طور الباحة أوضاع المديرية وسير العمل القيادة المحلية، وأهم القضايا والمشكلات التي تواجه سير عملهم، والحلول الكفيلة بمعالجتها.

وحثّ الشعيبي قيادة انتقالي طور الباحة على بذل المزيد من الجهود لترسيخ العمل المؤسسي والتنظيمي والذي يعكس الصورة الحقيقية لعمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية والمحافظة على وجه العموم .

من جانبه شكر رئيس القيادة المحلية بطور الباحة محمد حميد هاشم، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج على الدور الكبير الذي يقدمه لإنجاح سير عمل قيادة الانتقالي بالمحافظة والاهتمام البالغ بملامسة المعوقات والصعوبات التي تواجه سير عمل الانتقالي بطور الباحة من خلال المتابعة والتواصل المستمرين.

حضر اللقاء رئيس إدارة الوعظ والإرشاد في الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج، الشيخ الهباب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي لحج يناقش أوضاع مديرية طور الباحة مع رئيس انتقالي المديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق