تدشين الحملة الشعبية الكبرى لشكر دولة الإمارات في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 ـ متابعات

دُشن بمدينة عاصمة محافظة حملة ماقصرتوا عيال زايد كـ” وفاء وشكر للأشقاء بدولة الأمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً وذلك نظير ما قدموه ويقدموه لساحل حضرموت من دعم متواصل بشتى المجالات الخدمية والإنسانية والأمنية.

وأكد رئيس حملة ما قصرتوا عيال زايد الصحفي محمد عبدالله بوعيران أن تدشين الحملة بدء بنصب لوحات عملاقة ويافطات في مدينة المكلا تحمل فيها شكر وثناء لدولة الأمارات من قبل اهالي حضرموت نظير ما تلمسه المواطن من عطاء ودور اماراتي متواصل، حيث تم نصب عدد من اللوحات واليافظات بالشوارع الرئيسية بمدينة المكلا

وستشمل الحملة قيام حفل جماهيري يوم الجمعة في حديقة الطفل يحتوي على العديد من الفعاليات ومشاركات وسيوزع خلال هدايا للحضور،. كما سيتم خلال الحملة توزيع دروع تذكارية لقيادة العربي من دولة الإمارات المتواجدين في ساحل حضرموت، وايضا لممثلي الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت، لتكون بذلك أقل بصمة شكر تقدم للأشقاء بدولة الأمارات العربية المتحدة.

ولاقت حملة ماقصرتوا عيال زايد انتشارا وتفاعلاً شعبيا ورسمياً حيث شهدت تفاعلاً بمواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والوتس آب وتويتر لهذه الحملة التي تشكر الأشقاء بدولة الأمارات العربية المتحدة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق