معارك عنيفة في الضالع وألوية الصاعقة تكسر هجمات المليشيات في الفاخر وبتار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت جبهات الفاخر وضبيرة الجب، الليلة الماضية، مواجهات عنيفة بين ومليشيات استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، واستمرت الاشتباكات حتى فجر اليوم.
واستهدفت القوَّات المُسلَّحة الجنُوبيَّة كل تحركات المليشيات الحوثية التي حاولت التَّسَلُّل باتّجاه مواقعها في جبهتي الفاخر والجُبّ وأجبرتها على التراجع والانكسار تحت وطأة نيران الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.
وتأتي هذه المواجهات بعد قيام القوَّات المُسلَّحة الجنُوبيَّة باستهداف تجمع لعناصر المليشيات الحوثية في جبهة الشامريَّة وحبيل يحيى، شمال شرقي مديرية الحشاء بعد ظهر أمس الثلاثاء، كانت تعتزم القيام بمحاولة هجوم باتّجاه منطقة بتار التي تتمركز فيها المقاومة الجنوبية بقيادت خالد مسعد.
وصدت قوات اللواء السابع صاعقة هجوماً عنيفاً شنته مليشيا الحوثي على موقع بتار غرب محافظة .
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية في اللواء السابع صاعقة، بأن المليشيات شنت هجوماً عنيفاً على مواقع بتار غرب محافظة الضالع استخدمت خلاله مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية.
وأكد المصدر أن القوات الجنوبية صمدت صموداً أسطورياً رغم شراسة الهجوم ومحاولة التقدم نحو المواقع.
وأضاف المصدر إن قوات اللواء السابع صاعقة وبجانبه القوات الجنوبية تمكنت من التصدي للهجوم، وكبدت المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق