الكاف: المجلس الانتقالي الجنوبي لن يتنازل عن اهدافه ومطالب الشهداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 ـ متابعات

في تصريح جديد عقب توقيع بساعات، طمئن عضو هيئة رئاسة وعضو وفد الانتقالي في الرياض عدنان الكاف الشعب الجنوبي فيما يتعلق بالاتفاق والتوقيع النهائي على المسودة.

ووجه عدنان الكاف رسالة إلى الشارع في تصريح عبر قناة عدن المستقلة ونقلتها وسائل إعلامية: الاتفاقية واضحة ، ونطمئن شعبنا أن المجلس الانتقالي الجنوبي لن يتنازل عن اهدافه ومطالب الشهداء وعهدنا عهد الرجال.

وأكد الكاف أن هذا حدث لم يحدث منذ 94 وهو نصر سياسي سنتكلم عن بنوده في الايام القادمة.

وأشار إلى أن الاتفاق يتضمن سحب القوات الشمالية من وغيرها وخروج جميع القوات وتوحيد القوات العسكرية تحت مظلة الدولة.

وتابع: أبناء عانوا منذ القدم، وبعد حرب 2015 الغاشمة تدنت الخدمات وحان الوقت للاصلاح لاجل ان يحس المواطن بشيء جديد تحقق على الارض.

وقدم الكاف شكره للمملكة العربية السعودية ممثلة بالملك سلمان وولي عهده وسمو الامير خالد بن سلمان واللجنة السعودية الإماراتية التي تحملت الكثير لانجاح اتفاق الرياض.

وعن دور السعودية ، شدد الكاف بانها راعية للسلام على مدى العقود في الخلافات العربية واثبتت انها قيادة للامة العربية والاسلامية، والاتفاق بادرة خير للجميع باذن الله.

وختم: لاننسى أن هذا بفضل دماء الشهداء ودماء الجرحى وأبو اليمامة هو مفجر الثورة الأخيرة ونقول لازلنا على العهد.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق