أمير الكويت يثمن دور السعودية في التوصل لـ”اتفاق الرياض” لحل الأزمة اليمنية

عدن 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ثمن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الدور الكبير والمساعي التي قامت بها السعودية، للتوقيع على ()، وتقريب وجهات النظر بين الحكومة اليمنية، والمجلس الانتقالي الجنوبي.
جاء ذلك خلال برقية تهنئة بعث بها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، إلى خادم الحرمين الشريفين بن عبد العزيز آل سعود.
وأكد أمير الكويت أن اتفاق الرياض، الذي جاء استجابة للدعوة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين، وبرعاية ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير ، سيسهم في توحيد الصف لحل الخلافات، وبما يحافظ على أمن واستقرار ، متمنيا في الوقت نفسه، لخادم الحرمين الشريفين، موفور الصحة ودوام العافية، وللسعودية وشعبها الكريم المزيد من التقدم والنمو والازدهار.
وكانت الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي قد وقعا بالعاصمة (الرياض)، اتفاقًا لإنهاء الحرب في اليمن، وذلك بحضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وولي عهد أبوظبي الشيخ .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمير الكويت يثمن دور السعودية في التوصل لـ”اتفاق الرياض” لحل الأزمة اليمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق