مدير ملاهي الشيخ عثمان بعدن يكشف حقيقة البناء في الحديقة

عدن 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مدير حديقة الملاهي بالشيخ عثمان في العاصمة الدكتور مجاهد الحنق أن البناء المقام في أحد الأطراف الداخلية من الحديقة يندرج ضمن المشاريع التطويرية ؛ مشيرا أنه يعد استكمالا للمشروع المتفق عليه مع المحافظة والمجلس المحلي في الشيخ عثمان عام 2010 والذي لم يتم استكماله في حينه بسبب الظروف التي تمر بها البلد .

ونفى الحنق أن يكون البناء عشوائيا ؛ لافتا إلى أن إدارة الحديقة حريصة على المرفق بكافة مكوناته باعتباره معلما تاريخيا وسياحيا .

وأوضح أن مشروع التوسيع القائم يهدف إلى تعزيز مداخيل الحديقة؛ الأمر الذي سيساهم بدوره في تحسين الخدمات القائمة والارتقاء بها لجذب المزيد من الزوار .

وشدد على أهمية تضافر الجهود لمحاربة العشوائي .

وقال : ” نحن نعاني من العشوائي في الجهة الملاصقة لمستشفى الأمراض النفسية ؛ لكن هناك من ترك هذه الجهة التي يتهددها العشوائي فعلا وتحدث عن البناء السليم الذي يقام بعلم الجهات المعنية وموافقتها ” .

وعن الخدمات القائمة في الحديقة قال إنها تقدم برسوم معقولة تراعي أحوال الناس وأوضاعهم الصعبة ؛ مشيرا إلى أن الإدارة تولي الجانب الأمني في الحديقة ما يستحقه من اهتمام عبر طاقمها الوظيفي المنوط به تأمينها وحماية مرتاديها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير ملاهي الشيخ عثمان بعدن يكشف حقيقة البناء في الحديقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق