مناقشة عضوية اليمن في منظمة كهروتقنية IEC

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناقش مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة المهندس/حديد الماس، اليوم الاثنين مع رئيس أكاديمية المنظمة الدولية الكهروتقنية (IEC) المدير الإقليمي لمنطقة السيد جان هنريك تيدمان، عضوية بلادنا في المنظمة وسبل تفعيل دور اللجان الفنية في الهيئة الخاصة بمواصفات المنتجات الكهربائية والمنتجات الالكترونية.

جاء ذلك في إجتماع جمع مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس ورئيس أكاديمية المنظمة الدولية الكهروتقنية عبر الاتصال المرئي.

وخرج الاجتماع بنقاط هامة من ضمنها ضرورة تشكيل لجنة وطنية في بلادنا ممثلة بالهيئة تشترك في مناقشة المواصفات الخاصة بالمنتجات الكهربائية والالكترونية، وكذا في مجال التقييم والمطابقة.
كما خرج الاجتماع ايضا بتقديم الدعم للهيئة في مجال تدريب كادرها الفني عبر دورات فنية متخصصة تنظمها المنظمة الدولية الكهروتقنية (IEC).

الجدير بالذكر ان المنظمة الدولية الكهروتقنية هي الجهة المسؤولة عن إصدار المواصفات القياسية الخاصة بالمنتجات الكهربائية والالكترونية وبلادنا عضو فيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة عضوية اليمن في منظمة كهروتقنية IEC في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق