الانتقالي يبحث مع الهيئة العليا للأدوية التعاون في مجابهة كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى المهندس عدنان محمد عمر الكاف عضو هيئة رئاسة ، القائم باعمال الأمين العام لهيئة الرئاسة، رئيس لجنة المجلس للاعمال الإغاثة والانسانية، اليوم الاحد، بالدكتور عبدالقادر أحمد الباكري المدير التنفيذي للهيئة العُليا للأدوية والمستلزمات الطبية بوزارة الصحة.

وبحث اللقاء الذي حضرة المهندس جياب عاطف عضو لجنة مجابهة جائحة التابعة للمجلس الانتقالي، آلية التعاون وتنسيق الجهود من خلال متابعة وتوفير الأدوية والمستلزمات الصحية الخاصة بمجابهة الجائحة.

استمع الكاف من الدكتور الباكري إلى شرحٍ موجز عن آلية عمل هيئة الأدوية وعن المخزون الاستراتيجي لديها من الأدوية والمستلزمات الطبية، وعن كمية اللقاحات المضادة لفيروز كورونا (كوفيد - 19) التي وصلت مؤخرا للعاصمة وطرق توزيعها على المحافظات .

وأكد المهندس الكاف، استعداد المجلس الانتقالي، تقديم كل ما وسعه لمساعدة هيئة الأدوية على أداء عملها، وتذليل أي صعوبات وتحديات تعترضها، وتنسيق الجهود مع لجنة مجابهة جائحة كورونا التابعة للمجلس الانتقالي، وفقا لخطة اتجاهات العمل المشترك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الانتقالي يبحث مع الهيئة العليا للأدوية التعاون في مجابهة كورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق