حظر للتجوال بردفان بالتزامن مع موجة انتشار لكورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشهد مدينة الحبيلين حاضرة ردفــان في محافظة انتشاراً أمنيًا مكثفاً لقوات الحزام الأمني والإسناد والدعم بتوجيهات من العميد مختار النوبي لتنفيذ الإجراءات الإحترازية بعد الإعلان رسمياً "ردفــان منطقة موبؤءة" بفيروس المستجد.

وأنتشرت القوات الأمنية الجنوبية في شوارع الحبيلين ومداخل ومخارج المدينة لتطبيق قرار حظر التجوال والذي بدأ في الساعة السادسة مساء وسيستمر حتى الساعة الثالثة عصراً من اليوم الأحد الموافق 11 إبريل كمرحلة أولى.

وجاءت هذه الإجراءات الأمنية في ردفـان عقب اجتماع لجنة الطوارئ بساعات برئاسة مأمور المديرية منير فضل عبدالله والتي أقرت على فرض حظر التجوال وإغلاق كافة المحال التجارية والحرفية بعد تفشي فيروس كورونا وإرتفاع عدد حالات الوفيات بشكل مخيف في المدينة.

وأهابت الأجهزة الأمنية في ردفـان بالمواطنين الإلتزام بتنفيذ هذه الإجراءات الإحترازية في أوقات الحظر والتعاون مع الأجهزة الأمنية بإغلاق المدينة وحظر التحرك من أجل سلامة وصحة مواطني وأهالي ردفــان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حظر للتجوال بردفان بالتزامن مع موجة انتشار لكورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق